حيلٌ ذكية تجعل الملابس الصيفية ملائمة للخريف

0 10

عندما يأتي موسم الخريف، لن تقيكِ الملابس الصيفية من نسماته الباردة. وهذا سيدفعك للبحث عن إضافاتٍ مُكمّلة تحميكِ من صقيع الصباح والمساء.

فإذا كنتِ من الأشخاص الذين يفضّلون الثياب الخفيفة، ولا يحبون الانتقال السريع من خزانة الصيف إلى الشتاء، اتبعي نصائح خبراء الموضة للاستعانة ببعض القطع الثقيلة.

في التالي بعض الأفكار العملية لإناقةٍ خريفية.

اعتمدي الطبقات في تنسيق الملابس

الملابس الصيفية

إذا كنتِ تبحثين عن إطلالةٍ خريفية أنيقة بالملابس الصيفية، اعتمدي على الطبقات في تنسيق ثيابك.

فهذه الطريقة  تُعدّ اليوم من صيحات الموضة على منصات عروض الأزياء، وهناك العديد من الفاشينيستا اللواتي يطبقونها.

يمكنك على سبيل المثال ارتداء سروال وتوب أو قميصٍ صيفي، مع إضافة جاكيت تستطيعين خلعها في حال شعرت بالحرّ، أو ترتدينها ليلاً في أوقات البرد.

المعطف.. لإطلالةٍ خريفية أنيقة

الملابس الصيفية

قد يبدو الترانشكوت (trench coat) لباساً ثقيلاً، لكنه في الغالب قطعةً خريفية، تمنحك شعوراً بالدفء والجاذبية.

غير أن دوره يتعدى هذا، إلى الأناقة العصرية التي ستتميزين بها عدما ترتيدنه فوق الملابس الكلاسيكية

القميص والبلايزر.. أناقةٌ عصرية

الملابس الصيفية

إذا كنت تحبين الإطلالة العملية، أو تميلين للملابس الكلاسيكية، يُمكنكِ الاستعانة بسترةٍ جميلة (Blazer) لطلةٍ بسيطة دون تكلّف.

فهي لن تحميك فقط من قرصات البرد، بل ستعطيك مظهراً كنجمات مدونات الموضة اللواتي يخترن بالبلايزر لتنسيق ملابسهم في أجواء الخريف الباردة.

الجاكيت حلٌّ عملي فوق الملابس الصيفية

الملابس الصيفية

الجاكيت حلّ عمليّ سريع للحماية من البرد. وإذا كانت من الجلد، ستكمل أناقة ملابسك العملية مهما كان لونها. وهذا يجعلها القطعة المثالية لترافقك في تنقلاتك خلال فصل الخريف، لأنها تتناسب مع معظم القطع التي ترتدينها.

الجاكيت الجلد تكمل التوب والجينز، وتناسب أيضاً البلوز والتنورة. وإن كنت تفضلين الفساتين الكاجوال (Casual)، فيمكنك تنسيقها مع الجاكيت الجينز لتحصلي على مظهرٍ عمليّ أنيق.

الكارديغان يحوّل الفساتين إلى ملابس خريفية

الكاردجيان

لا تنسي الاستعانة بالكارديغان(cardigan)، فهو من القطع الخريفية الجميلة. ويتوفر غالباً بأقمشةٍ متعددة، وبقصاتٍ مختلفة طويلة وقصيرة، واسعة وضيقة وبأكمام أو بدونها.

غير أن أهمية هذه القطعة لا تكمن فقط بالدفء الذي تمنحه، بل في كونها أسلوباً عملياً وسريعاً لإكمال أناقتك حين تضطرين للخروج من المنزل سريعاً. فهي ستزيّن إطلالتك بأناقة قصتها، وربما تكون حلاً لإخفاء العيوب في ملابسك، كأن تغطي لطخةً أو نتوءات لم تلاحظيها.

 

شاركنا بتعليق

Your email address will not be published.