كيف تتخلصين من الطاقة السلبية في المنزل؟

0 151

تتسبب عوامل كثيرة بانتشار الطاقة السلبية في المنزل. وهي بلا شك ستؤثر على جميع سكانه، لتعكس شعوراً بالكسل والخمول وعدم القدرة على العمل والإنتاجية.

في ما يأتي مجموعة من الخطوات الهامة التي تساعدكِ في التخلص من السلبية، لتتمتعي أنتِ وأسرتك بحياةٍ مليئة بالطاقة الإيجابية والنشاط.

رتبي غرف المنزل لإبعاد الطاقة السلبية

الطاقة السلبية

اهتمي بنظافة المنزل وترتيب الغرف بشكلٍ يومي. ضعي  الأغراض دئماً في أماكنها. ولا تتركي الكتب أو الملابس مبعثرة على الأرض.

الشعور بأن كل شيء حولك منظم ومرتب، يمنحك الراحة النفسية والإحساس بأن منزلك هو مكانك المفضل.

نظّفي المرحاض جيدأً ورشي روائح معطّرة. واحرصي على أن لا تتركي بابه مفتوحاً، لأنه يعتبر مصدراً للطاقة السلبية.

استخدمي البخور لتعطير المنزل

تعطير المنزل

البخور من العطور التي استُخدمت قديماً لطرد الطاقة السلبية. ورائحته تُساعد على تجديد الطاقة الإيجابية.

لا تقتصر فوائد البخور على رائحته العطرية فقط، إنما تمتد لتشمل عدة جوانب صحية ونفسية. ومن أهمها أنه يخلص منزلك من الجراثيم وينقي الهواء من الدخان والروائح الضارة.

بالإضافة إلى تأثيره المعقم للملابس من الجراثيم العالقة بها، أوالموجودة في أركان المنزل، والتي لا تصل إليها المنظفات عادة. لذلك، ننصحك بنشر رائحته في كافة أرجاء المنزل.

تخلصي من الأغراض المكسورة

الطاقة السلبية في منزلك

احتفاظك بالأغراض المكسورة من أهم أسباب وجود الطاقة السلبية في المنزل. تخلصي من جميع الأغراض التي لا تصلح للاستخدام مجدداً، واستبدليها بأخرى جديدة ذات ألوان مُبهجة.

واحرصي على صيانة دورية لكافة الأعطال الموجودة في بيتك. فأنت بذلك ستحافظين على معدل الطاقة الإيجابية التي تزيد من نشاط الجسم وحيويته.

الملح والليمون في أركان البيت للتخلص من الطاقة السلبية

الطاقة السلبية

هل تعلمين أن الملح والليمون من العناصر الطاردة للطاقة السلبية؟ ضعي القليل من الملح الخشن مع ثمرة ليمون في أركان البيت. واحرصي أيضاً على مسح أرضية المنزل بالماء والملح يومياً.

فقد أكد العديد من استشاري العلاج بالطاقة الحيوية، أن الملح والليمون لهما فوائد كثيرة في التخلص من الطاقة السلبية، وتعقيم المنزل من البكتيريا.

احرصي على تهوئة الغرف

الطاقة السلبية

عندما تستيقظين من النوم في الصباح، افتحي النوافذ، واسمحي بتجديد الهواء ودخول أشعة الشمس إلى كافة الغرف الموجودة في المنزل.

لأن حرارة أشعة الشمس وتهوية المنزل من أهم الأشياء التي تخلص منزلك من الطاقة السلبية وتعمل على تطهير كافة أركان المنزل من الجراثيم.

تخلصي من الورود الجافة

تخلصي من الورد الجاف

إذا كنتِ من هواة اقتناء النباتات الشوكية، أو تحتفظين في منزلك ببعض الورود الجافة التي تحمل ذكريات خاصة بكِ، فاعلمي أن الأزهار الميتة، والنباتات الجافة أو الشوكية تُعَد من أكبر مصادر الطاقة السلبية.

لذلك سيكون عليكِ استبدالها بالزهور الملونة جميلة الرائحة، أو بعض النباتات الخضراء. حتى تحلّ الطاقة الإيجابية في أرجاء البيت.

جربي هذه الخطوات يومياً وستتخلصين من الطاقة السلبية في منزلك وتنعمي بحياة هادئة وسعيدة مع أسرتك.

شاركنا بتعليق

Your email address will not be published.