6 أبراج تفضل العمل من المنزل

0 12

تُشير بعض الدراسات المُراقبة لسلوكية الأشخاص إلى أن هناك 6 أبراج تفضل العمل من المنزل. فشخصية المرء تتأثر ببرجه وتاريخ ميلاده. وهو ما ينسحب على ميوله وطباعه وأسلوبه المهني.

فهل تفضلين العمل بهدوء، وتتجنبين الضجيج خلال أداء مهامك؟ تعرفي على الأشخاص الذين يشبهون طباعك بحسب أبراجهم.

أبراج تفضل العمل من المنزل.. أولها الثور

أبراج تفضل العمل

إذا كنتِ من مواليد  برج الثور، فأنتِ إحدى الشخصيات التي لا تجيد التعبير عن مشاعرها في الأماكن العامة. وهو ما يدفعك للابتعاد عن التجمعات، لأن شخصيتكِ أقرب إلى الإنطوائية.

وربما تحبين العزلة لإخفاء مشاعركِ، لأنكِ في الغالب سيدة متحفظة لا تبوح بأسرارها، ولا تثق كثيراً في التواصل مع الآخرين.

برج السرطان

أبراج تفضل العمل

أن تكوني من برج السرطان، فهذا يعني أنك امرأة لا تحب الفوضى في دوام العمل. بل تحبذ إنجاز كافة المهام بهدوء، وبعيداً عن التوتر الذي قد يؤثر على مدى إنتاجيتها.

فالجانب الإبداعي بشخصية المرأة الثور يظهر خلال عملها بأجواءٍ منعزلة. وهو ما يبرر حرصها على حفظ المسافة بينها وبين الزملاء في المكتب. وهذا ما يجعلها تفضل العمل من المنزل.

برج العذراء

أبراج تفضل العمل

غالبية مواليد برج العذراء متحفظون في كافة علاقاتهم مع الآخرين. فإن كنتِ منهم، هذا يعني أنك تحفظين المسافات في تعاملك مع الزملاء.

فمواليد هذا البرج لديهم إهتمام زائد بالنظافة والنظام. وبالتالي، سيفضلون عدم الاختلاط بالجميع حتى يحافظوا على مساحتهم الخاصة.

برج العقرب

برج العقرب

مواليد برج العقرب انطوائيون، ولا يثقون بأي شخص بسهولة. وفوق ذلك، يمتلكون جانباً غامضاً ويستمتعون بالبقاء في عزلتهم.

ذلك لأنهم يفضلون الاحتفاظ بأفكارهم الخاصة، وخططهم العملية لأنفسهم. وبالتالي، هم من الأشخاص الذين يفضلون العمل من المنزل بعيداً عن روتين الوظائف التقليدية.

برج الجدي

برج الجدي

إذا كنت تنتمين إلى برج الجدي، فأنت الأقل انطوائية بين الأبراج التي تفضل العمل من المنزل. لكنك تمتلكين شخصية قوية ولا تحتملين الأوامر والملاحظات.

والأهم أنك تتمتعين بشخصية قيادية وجدية، وتنزعجين من أجواء الفوضى. كما أن الثرثرة بين الزملاء تؤثر سلباً على تركيزك.

برج الدلو

الدلو

إذا كنت من مواليد هذا البرج، فهذا يدل على أنكِ من الشخصيات الهادئة بطبعها.

وهذا لا يعني أنك تحبين العزلة، بل على العكس. فأنت تقضين غالبية الوقت مع أصدقائكِ وعائلتكِ. لكنك لا تحبين الإفراط في التواصل الاجتماعي مع الغرباء، وتفضلين العمل بهدوء في أجواء المنزل.

 

شاركنا بتعليق

Your email address will not be published.